منتدى فراشات كراميش الرسمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شعر لحنان الطرايره "سارونه

2 مشترك

شعر لحنان الطرايره "سارونه Empty شعر لحنان الطرايره "سارونه

مُساهمة من طرف سارونه عاشقة حنونه الأربعاء فبراير 13, 2013 3:49 am

شعر عن حنان ~ يآ لبى قلبها اليكم: لأ احلل من تنقل الموضوع حنون اميرة النجوم حنون نور الكون وحبي لك شي جنون ومستحيل يزول وحبك بقلبي دوم ياروح الكون والحياة بدونك مالها لون وبأعلى صوت بقول ياربي احفظ حنووون : يلا عااد بدي الردود وصدق معها القناااااة بتكون وبتضل غ 'ير لو بدون حنون القناة بس حنوون منوره شاشه ملآحظة: الله لايحللل من تصرق الكلمات وتنسبها لها ولسسسه في تكلمة والله كل هالكلمات قليله بحق حنوووني. والله ما بحلللللللها للآبدددددددد .. تحيآتي: نجمةالابداع ~
أعشقگ وأعشقگ واعشقگ أحبگ أحبگ أحبگ هل تگفي هـذهـ الكلمااات أم لاتگفي عن وووصف حبي لگ أناأحبگ وسووف أضل أحبگ لكي يتحقق حلمممي الذي كان غيري يتمنونهـ وهل يتحقق هـذا الحلممم أنا وأنتي هل يوجد يوم فيهـ أنا وأنتي هذا اليووم سيگوون أفضل يوم في حيااتي أنا أحببتگ في أول مررة رأيتگ فيهااا وصرت أحلم وأحلم وأزييين خيالي بگ صرت أتألم كثييراً وأقول وأسأل نفسييي لماذا القدر لايجمع بيننا هل سيأتي ذاگ اليوم الذي أحلم بهـ *أم لم يأتي وهل ابحث عن ذاگ اليوم الذي سيجمعنآ وأنديگ بإسمگ حتى يصبح على لساني دائماً أنا أحبگ وأنا أتألم كثييراً لمفارقتي عن عيناگ*
يٰ عيونهااا يٰ أصفى وأجمل من الالمااس يٰ عيونهااا علقيني في أحلى رمش في عيونهاا لكي لااغيييب عن عيونهاااا صورتهاا لاتفارق خيالي وصوتها لايفارق اذناي وأنتي ملكتي كل أحساسي وحبي كلهـ لگ سأضل اردد أسمگ حنان حنان حنان ❤♥❤

حنــان يا حنــان يا احلــى انسان
يا احلــى وردة باحلـى بســتان
رسمتـي بحياتي باحلــى الاوان
ربي يذيــدك من الاحســان
تميزتـي والله عن كل فنـان
بكل كلمة كتبتــها لاكن يا حنان
انتي اجمـل من كل انســان

سارونه عاشقة حنونه

شعر لحنان الطرايره "سارونه Empty رد: شعر لحنان الطرايره "سارونه

مُساهمة من طرف سارونه عاشقة حنونه الأربعاء فبراير 13, 2013 3:51 am

rfdrff

سارونه عاشقة حنونه